الإقتراح الأول

الإقتراح الثاني

دراسات الرأي العام

استطلاعات الرأي العامة والخصوصية، تقييم السياسات العامة، دراسات تأثير وسائل الإعلام ، مسوحات قياس مستوى الرضا على مستوى الحكم المحلي، الدراسات الانتخابية وتعبئة الانتخابية والدراسات الخصوصية للشخصيات العامة […]

التكوين و التدريب

ويشمل دورات تدريبية تكون مشفوعة بشهادات تكوين ، يقدمها فريق متعدد الاختصاصات في مجالات التسويق والاعلام والدعاية والعلوم الاجتماعية والسياسية . وتنظم  هذه الدورات في مجالات عديدة ، منها : تقنيات دراساة الرأي العام  ومناهجها ، الاستشراف بكل مستوياته، وأساليب التحليل  الكمي والكيفي ، والبرمجة والإعلامية المكتبية ـ وتصميم مواقع الانترنيت والإدارة والتسويق […]

دراسات التأثير الإعلامي

تولد الإنترنت باستمرار السلوكيات الاستهلاكية المتغيرة. ويتساءل المعهد والفريق دائما على ديناميات وسائل الإعلام الجديدة المتعددة  من خلال الأوجه التالية: الجاذبية، الامكانيات، اختبار ما قبل إطلاق طبعات التقارير والأشكال الجديدة لها، الشبكات الاجتماعية، استطلاعات الجمهور، قياس تواصل الجمهور، الدينامية السمعية والبصرية، المسوحات الإعلامية، مسوحات قياس مستوى الرضا (B2B، B2C)، اختبار فعالية الإعلانات و تتبع أثر الاتصالات على علامتنا التجارية […]

Public Opinion Studies

Public and confidential opinion polls, Popularity studies and evaluation of public policies, Image studies and satisfaction surveys at the local governance level, Electoral studies and electoral mobilization and Confidential studies for public figures and monitoring […]

Training

This includes training sessions, provided by a multidisciplinary team in marketing, media , publicity, social and political science fields. These courses are organized in several areas, including: public opinion studies, Prospective studies , quantitative and qualitative analysis, Computing programming, media office, Webmanagement, and marketing […]

Media Studies

The Internet is generating constantly changing consumer behaviours. The IIPOS and its team constantly question the new multi-faceted media dynamics: Attractiveness, Potential, Testing of pre-launch editions, new formats, Social web, Audience surveys, Measuring the audience of communication, Dynamic audio-visual, Traffic studies, Image survey, Satisfaction survey (B2B, B2C),Testing the effectiveness of advertising, Tracks the impact of communications on brand equity […]